اتفاقية استخدام نظم إدارة التعلم إيديو ريما

تحدد هذه الاتفاقية الشروط والأحكام المتعلقة بعلاقتنا مع جميع العملاء

1. اتفاقية الإستخدام ملزمة قانونًا

لينكى سوفت لنظم المعلومات هي المالك لأنظمة إدارة التعلم إيديو ريما ، وباستخدام أي من منتجات إيديو ريما ، فإنك توافق دون قيد أو شرط على الالتزام قانونًا بهذه الشروط والأحكام.

اتفاقية الاستخدام اتفاقية ملزمة قانونًا بينك وبين إيديو ريما فيما يتعلق باستخدامك للخدمات. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لقراءتها بعناية. يشار إلى هذه الاتفاقية القانونية أدناه باسم (الشروط والأحكام).

2. قبول اتفاقية الاستخدام والتغييرات التي قد يتم إجراؤها عليها

من أجل استخدام الخدمات ، يجب عليك أولاً الموافقة على الشروط والأحكام ، ولا يمكنك استخدام الخدمات حتى تقبل هذة الشروط والأحكام ، ويمكن قبول الشروط من خلال أي من الخطوتين التاليتين:

(أ) النقر فوق خيار قبول أو الموافقة على الشروط كما هو مقدم لك من قبل إيديو ريما أثناء التسجيل أو طلب الخدمة في واجهة المستخدم الخاصة بأي من الخدمات ، أو

(ب) استخدام الخدمات فعليًا. في هذه الحالة ، أنت تفهم وتوافق على أن إيديو ريما ستتعامل مع استخدامك للخدمات على أنك قبلت هذة إتفاقية الإستخدام من تلك اللحظة فصاعدًا.

تحتفظ إيديو ريما بالحق في تغيير إتفاقية الإستخدام في أي وقت. ستكون هذه التغييرات فعالة وملزمة قانونًا لك عندما يتم نشرها على موقعنا على الإنترنت للخدمة أو عندما نبذل جهودًا معقولة لإعلامك بوسائل أخرى. يرجى مراجعة هذه الشروط والأحكام بشكل دوري لمعرفة أحدث التغييرات. إن استمرارك في استخدام هذه الخدمة بعد نشر الشروط والأحكام المعدلة على هذا الموقع أو لفت انتباهك بطريقة أخرى يعني أنك توافق وتقبل أن تكون ملزمًا قانونًا بهذه التغييرات.

3. تراخيص إستخدام منتجات إيديو ريما

(أ) أنت توافق على ان النظام المقدم لك هو لموقعك الخاص أو لموقع عميلك اذا كنت ستحصل على أكثر من نظام ولا يحق لك بيع النظام او المتاجرة به أو إستخدام النظام للتربح بشكل غير متفق علية مع إيديو ريما.

(ب) أنت موافق على أن ايديو ريما ليس لها أى علاقة بالمحتوى العلمى الموجودة فى موقعك الخاص بعد الحصول على النظام، وأى بيانات مثل فيديو أو صور أو ملفات اخرى أنت المسؤل عليها تماماً أمام أى جهة قانونية وإيديو ريما ليس لها أى علاقة بالمحتوى العلمى الموجود بموقعك.

(ج) انت موافق على ان إيديو ريما ليس لها أى علاقة بأرباحك من موقعك أو خسائرك وانت تتحمل ذلك أمام اى جهة قانونة.

(د) أنت توافق على أنك لن تمنح صلاحية الوصول إلى أي طرف ثالث؛ سواء تعديل أو تعطيل أو التدخل في الخدمة أو الخوادم أو الشبكات الداعمة إما يدويًا أو من خلال استخدام البرامج النصية أو الفيروسات أو الفيروسات المتنقلة؛ أو إعادة إنتاج الخدمة أو نسخها أو استنساخها أو تفكيكها أو بيعها أو المتاجرة بها أو إعادة بيعها؛ أو الإفراط في التحميل الزائد على الأنظمة التي تستخدمها إيديو ريما لتقديم الخدمة.

(هـ) أنت توافق على قبول التحديثات الفنية للأنظمة التي تم إصدارها ، ولا تلتزم إيديو ريما بتنفيذ أي تحديثات إلا بعد موافقة فريق التطوير على المنتج الذي حصلت عليه.

(ج) يحق ل إيديو ريما إنهاء ترخيص المنتج الخاص بك فى الحالات التالية ( إنشاء محتوى جنسى داخل موقعك - إستخدام محتوى يحض على الكراهية والعنف ضد الأديان - إنشاء محتوى يحض على نشر الأفكار السيئة فى المجتمع التى تحض على معاداة الأخلاق والفطرة السليمة - أى محتوى آخر تراة إيديو ريما معادي للإنسانية )

4. المدفوعات و الإشتراكات

(أ) من خلال إنشاء حساب والاشتراك في الخدمة أو تجديد اشتراكك في الخدمة، فإنك تقبل بموافقتك على الرسوم المفروضة على الخدمة.

(ب) يمكنك الدفع على اساس شهرى أو ربع سنوى او نصف سنوى او سنوى، كما انك تقبل بالرسوم المطبقة على طرق الدفع المتاحة على إيديو ريما، وبالنسبة للتجديد التلقائى فإن إيديو ريما غير مسؤلة عن توقف التجديد التلقائى وعدم تجديدك لنظامك.

(ت) أنت ملتزم بدفع قيمة الخدمة بنائا على العملة التى اشتركت بها لأول مرة، وأنت موافق على تقبل سعر صرف هذة العملة فى أى وقت.

5. إنهاء الإشتراكات

(أ) يحق لإيديو ريما إنهاء نظامك فى حالة عدم الدفع لمدة ٣٠ يوم بعد تعليق حسابك وعدم إبلاغك الدعم الفنى بذلك، وإيديو ريما غير مسؤلة عن إتخاذ نسخة إحتياطية بعد إنهاء الخدمة لعدم الدفع.

(ب) يجوزلـ إيديو ريما إنهاء علاقتها معك، دون إشعار مسبق، إذا انتهكت أو أخفقت في الامتثال لأي شرط من هذه الشروط والأحكام. ويجوز أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية وقدرتك على استخدام الخدمة تلقائيًا عند انتهاء اشتراكك.

(ت) إذا كان الإنهاء بسبب إخفاقك في تجديد اشتراكك في الوقت المناسب، فيمكنك إعادة تنشيط حسابك والوصول إلى بياناتك إذا تم التمكن من التجديد في ظل هذه الظروف بواسطة إيديو ريما . للقيام بذلك، قد تضطر إلى دفع رسوم قد تفرضها إيديو ريما ، بما في ذلك رسوم إعادة التنشيط (إن وجدت)، خلال أي فترة تحددها إيديو ريما ، وإلا فإنإيديو ريما قد يزيل نظامك الخاص بشكل دائم وأي بيانات قمت بتحميلها على نظامك.

6. القوة القاهرة

لا تتحمل إيديو ريما أي مسؤولية ويتم إعفاءها من جميع الالتزامات والمسؤوليات التعاقدية (على سبيل المثال عن الأضرار) إذا تأثر أداءها لهذه الشروط والأحكام بحدث قوة قاهرة. ويتضمن أي حدث لم يكن تحت سيطرة إيديو ريما ، أو لم يكن متوقعًا بشكل معقول ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي كارثة طبيعية مثل العواصف الرعدية أو الفيضانات أو العواصف ، الحريق أو الطوارئ الوطنية أو الإضراب أو الإجراءات العمالية المماثلة أو عدم توفر الإنترنت لأسباب خارجة عن سيطرة إيديو ريما.

آخر تحديث : 28-10-2022